الخميس، 20 مارس 2008

أنت الربيع



أهواك وليت قلبي ما عرف الهوى

ولم تخطو خـُـطايا بأول الطريق

.


****************

.


قلبي على وجودك تعود و إنطوى

فكنت لي حبيباً وكنت لي الصديق

.


****************

.



بقربك كل عطش ٍ في جسدي إرتوى

وببعدك كل شئ من حولي حريق

.



**************

.



وما زال الفؤاد يصارع الجوى

وليس لعيوني غير الدمع رفيق

.



**************

.



أنت الربيع وبعدك تشقق الثرى


فعـُـد و إروي بقربك ورد الحب الرقيق

.



***************

.




زراعيك حولي هما كل المنى


فلا تجعل منايا كما الوهم العتيق

.



*****************

.



وكيف تروح عني وتحرمني الكرى؟


فعـُـد لي يا حبيبي وكن بضعفي رفيق

.



****************

.



أنا لن أحيا طويلاً إن طال المدى


فليس لي إحتمالاً وقلبي لن يـُطيق

.



**************

.


عـُـد لي يا حبيبي


.

*********************

******************

***************

*************

**********

********

******

****

***

**

*

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

���� ���� ������� �����

��� ����� ���� �������


������ ���� �������

زهـــــــــرة الجــــــــبـــــــــل يقول...

والله يا أخت / أخ : غير معرف ...كلامك ظاهر عندي بلغه غير مفهومه

ليست حروف .. بل مربعات

على كل حال أشكرك لوجودك بمدونتي

و أشكرك أيضاً على الإهتمام بترك تعليق

تحياتي